دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-24

ملحم زين غاضباً "سكروا تمكم" .. هل إليسا المقصودة"!

الرأي نيوز :
انفجر الفنان اللبناني ملحم زين غضباً بسبب الأحداث المأساوية التي تمر بها بلده الأم لبنان على آثر انفجار مرفأ بيروت والذي بسببه تم إعلان بيروت كمدينة منكوبة.

وشارك ملحم بمداخلة هاتفية عبر برنامج من تقديم "نيشان" وعبر عن حزنه من الأوضاع التي يمر بها لبنان وعن العنصرية التي يشهدها الشعب اللبناني بسبب الأحزاب.

وبالتحديد جاء تصريح ملحم كالتالي "الي بدي قولوا إحنا بحاجة للمحبة، الإنفجار صاب الناس كلها..صاب طوني، فيليب، إلياس، وايلي، علي، محمد، وحسن".
وتابع "المشاهير الي ما عندوا كلمة حلوة يحكيها يسكر تموا، احنا بوضع حرج ومو متحملين عنصرية وطائفية ونبخ سم وفتن..عيب علينا كفنانيين ومثقفين هالحكي..هيدي الفاجعة المفروض تلمنا على بعض"

ملحم ختم حديثه "إنتمي للي بدك إياه بس ما فيك تبخ سم ع غيرك والي عم تدافع عنهن من الطبقة الفاسدة".
التصريحات التي أطلقها ملحم ربطها الجمهور مباشرةً بزميلته الفنانة اللبنانية إليسا والتي تتعرض لهجوم كبير منذ بدء الكارثة في بيروت بسبب تصريحاتها التي وصفت بالعنصرية في مختلف قضايا لبنان السياسية، كما أنها معروفة بولائها لحزب سمير جعجع على الرغم من أنها أعلنت مؤخراً أنها أصبحت لا تنتمي لأي حزب بسبب الفشل الذريع والفساد الموجود بـ أحزاب لبنان.
عدد المشاهدات : ( 3827 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .